مدرسة ميداف

الصناعات الغذائية الحرفية – الإنتاج الغذائي

الصناعات الغذائية الحرفية (الإنتاج الغذائي)
Fabrication des Produits Alimentaires

دورات ممتازة في الصناعات الحرفية و الكيمياء الصناعية (بالقليعة ولاية تيبازة)
– التسجيل من هنا

= تنبيه هام =

1 – هذه الشهادة معترف بها للإنطلاق في مشروعك الخاص بتدعيم من CNAC أو ANGEM أو ANSEJ أو إستخراج سجل تجاري برأسمالك الخاص. كل المعلومات الخاصة بالخطوات الإدارية للإنطلاق في المشروع سيتم شرحها خلال الدورة.

2 – تستفيد من متابعة شخصية مجّانية بعد التدريب حتى تتمكن من الإنطلاق في تحقيق مشروعك.

3 – في حالة تسجيلك في أكثر من دورة واحدة (أنظر في أسفل الصفحة قائمة الدورات الأخرى)، تستفيد من خصم 20% من مبلغ الدورة الثانية و ما يليها.

 

مدرسة ميداف مدرسة ممتازة جداً لأنني اكتسبت منها معلومات لم أجدها في أي مكان آخر. الأستاذة قمة، ثقافتها عالية جدا و غير محدودة، لذا أشكرها جزيل الشكر. هذه الدورة هي أفضل دورة قمت بها في حياتي كلها و لن أندم عليها أبداً.
ب. م. ليسانس كيمياء، 25 سنة، الجزائر. العشرات من الشهادات الحية، أنظر بعضها في الأسفل.

الإقامة : مضمونة و مجّانية للمقيمين بعيدا عن مقر المدرسة. الإقامة في مكان آمن، فراش نظيف، مكيف، تلفاز، ويفي.

إذا كنت ترغب في إنتاج الصناعات الغذائية، أمامك اليوم فرصة حقيقية – لا مثيل لها – لإنشاء مؤسسة حرفية أو محل للبيع خاص بك في إحدى هذه الصناعات.

مدة الدراسة الحضورية (5 أيام) : من 14 الى 18 جويلية 2019
دراسة حضورية في مدرسة ميداف يستلم في نهايتها الطالب شهادة تأهيلية للعمل في مجالات الكيمياء المذكورة.

التربص التطبيقي : (إختياري) بحيث يتم توجيه الطالب الذي يرغب في إجراء تربص تطبيقي لإجرائه في مدة تتراوح بين شهرين إلى ستة أشهر في مؤسسة يختارها بنفسه بالقرب من مقر إقامته.

برنامج الدورات: أنظر أسفل الصفحة.

المستوى الدراسي : لا يشترط المستوى الدراسي. (وفقا للمتطلبات القانونية للسجل التجاري)

ملاحظة : أغلب المسجلين جامعيين.

الدورة موجهة للذكور و الإناث، من جميع الأعمار و من جميع ولايات الوطن.

سعر الدورة الواحدة : 25000 دج (2 مليون و 500 ألف سم) عوض 45000 دج.
(هذا العرض بمبلغ مخفض صالح لأيام محدودة فقط و قد يعود في أي لحظة إلى المبلغ الأصلي 45000 دج – بادر بالتسجيل قبل إرتفاع تكلفة الدورة من جديد)

– تقديم الملف و دفع رسوم الدورة يكون في أول يوم تُنظم فيه الدورة الحضورية، فيدفع الطالب الملف و المبلغ ثم يدخل مباشرة في الدورة التكوينية في نفس اليوم.

تخرج من مدرسة ميداف عشرات من الأفواج في تخصصات الصناعات الكيميائية المختلفة.
هذه صورة لأحد الأفواج المتخرجين في هذه التخصصات من مدرسة ميداف (القليعة):

المدرب : مهندسة في الكيمياء. تتمتع بتجربة ميدانية معتبرة ، تخرج على يدها العديد من الدفعات المتخصصة في الكيمياء الصناعية بمختلف التخصصات.

الشهادة : شهادة تأهيلية مهنية معترف بها لمزاولة هذه المهن ، تحمل مدة الدراسة كاملة من تاريخ أول يوم دراسة حضورية إلى تاريخ انتهاء التربص التطبيقي (شهرين على الأقل و ستة أشهر على الأكثر). بالإضافة إلى الشهادة المتحصل عليها عند نهاية الدورة الحضورية في ميداف.

ملف التسجيل :
– شهادة ميلاد.
– 2 صور شمسية.
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

رضاؤك مضمون بنسبة 100%:
نحن على ثقة تامة أنك ستكون راضياً تماماً بهذا البرنامج التدريبي، و لكن إذا حدث استثناء و لم تكن راضياً عن الدورة لأي سبب من الأسباب، أو شعرت بأن الدورة لا تناسبك على النحو الذي توقعته، فأنت تستحق أن تسترد نقودك كاملة خلال اليوم الأول من التدريب.

إتقان المهنة مضمون بنسبة 100%:
كل المتربصين يشعرون عند انتهاء الدورة برضا تام و بثقة عالية للدخول في الممارسة الميدانية للمهنة، و لكن إذا شعرت أنت إستثناءا بعد انتهاء التدريب الحضوري أنك في حاجة إلى حصص إضافية أو رغبة لإعادة أجزاء من الدورة، نعدك بأن يكون لك ذلك مجاناً حسب رغبتك (ضمن الدورة الموالية أو الدورات التي تليها).

دبلوم معتمد من طرف الدولة:
مدرسة ميداف معتمدة من “وزارة التكوين و التعليم المهنيين” منذ سنة 2000 و تخرج منها العديد من الدفعات في الكيمياء الصناعية – استفادوا من دورات احترافية على أيادي مدربين مختصين – الآن يمكنك أنت أيضاً أن تتعلم مهنة جد مطلوبة و تتحصل بجدارة على دبلوم معترف به و معتمد من طرف الدولة.
الدبلوم يحمل مدة الدراسة كاملة من تاريخ أول يوم دراسة في ميداف إلى تاريخ انتهاء التربص التطبيقي (شهرين على الأقل و ستة أشهر على الأكثر). بالإضافة إلى الدبلوم المتحصل عليه عند نهاية الدورة الحضورية في ميداف.

المبيت المجاني يكون في أقسام مدرسة ميداف و هي قاعات مكيفة و مهيئة بمفروشات نظيفة تُحضر خصيصاً لإستقبال طلبة المدرسة المقيمين في أماكن بعيدة عن مقرها، يشمل المبيت أيضاً التلفاز و الويفي. مبيت الإناث منفصل عن مبيت الذكور. إضغط هنا للإطلاع على قانون المبيت.

التسجيلات مفتوحة منذ الآن و تنتهي باكتمال العدد:
عدد المقاعد محدود في كل دورة – الرجاء انقر هنا للتسجيل.

إذا كنت مقيم قريب من مقر المدرسة (القليعة) : يفضل حضورك الشخصي مباشرة إلى المقر لأجل تأكيد التسجيل.

يمكنك التواصل مع المدرسة : أوقات العمل من ساعة 8 صباحاً إلى ساعة 17 مساءاً
مدرسة ميداف – معتمدة من الدولة – 13 حي قرماح – طريق فوكة
القليعة – بالقرب من دار الثقافة (ولاية تيبازة)
هاتف الإدارة : 024381418 – 024381419 – 0696115462 – 0551275764
هاتف المدير : 0696115407
التسجيل من هنا
= = = ========= = = = =
إذا كانت الخطوط مشغولة نستسمحك عذرا بإعادة الاتصال بعد قليل أو ابعث رسالة قصيرة تحتوي اسمك و سنعاود الاتصال بك.
= = = ========= = = = =

المشروع الأول: صناعة المعلبات الغذائية (المخللات)

المستوى الدراسي: لا يوجد شرط المستوى الدراسي.
ثمن الدورة: 25000 دج

المشروع الثاني: صناعة المنكهات و الملونات الغذائية

المستوى الدراسي: لا يوجد شرط المستوى الدراسي.
ثمن الدورة: 25000 دج

المشروع الثالث: تعبئة و تغليف المواد الغذائية

الزيوت والتوابل، السكر، القهوة …إلخ.
المستوى الدراسي: لا يوجد شرط المستوى الدراسي.
ثمن الدورة: 25000 دج

===========================================

دورات أخرى في مجالات الكيمياء الصناعية:

1صناعة المواد شبه الأدوية (المواد الشبه صيدلانية).
2صناعة المواد الشبه طبية العشبية.

3صناعة العطور.
4صناعة الصابون بكل انواعه.
5صناعة الشموع.

6صناعة مواد المنظفات.
7صناعة مواد صيانة السيارات.

8صناعة مواد التجميل.

9صناعة المعلبات الغذائية (المخللات)
10صناعة المنكهات و الملونات الغذائية
11تعبئة و تغليف المواد الغذائية

===========================================

شهادات حقيقيّة قدمها المشاركون في دورات “الكيمياء الصناعية”:
ملاحظة : أصل ھذه الشھادات – بخط ید أصحابھا (و هم من خريجي الجامعات في الغالب) – متواجدة في مكتب مدیر مدرسة میداف – یمكن لأي كان (فرد عادي أو ممثل عن السلطة) الإطلاع علیھا بمجرد طلبھا.

بلمهريت مريم ، تقني سامي تسيير الموارد البشرية، 36 سنة، المنيعة : “الأستاذة روعة في إلقاء الدروس. تعلمت تحضير الكريمات و الشمبوا… و تعلمت كيفية الدخول في السوق التجارية”.


الطالبة بلمهريت مريم

بنلولو نصر الدين ، ليسانس هندسة الطرائق، 25 سنة، غرداية : “محتويات الدورة واضحة و سلسة في متناول جميع المستويات. التقديم و الشرح في القمة. فهمت و استوعبت كل الأفكار و المعلومات المقدمة من قبل الأستاذة. اللغة المستعملة سهلة و مفهومة. أطلب من المدرسة تنظيم تربصات أخرى في هذا المجال. “.


الطالب بنلولو نصر الدين

ب.م.ح ، ليسانس كيمياء، 22 سنة، تيبازة : “محتوى الدورة واضح و جيد. الأستاذة تجيب على جميع أسئلة و إستفسارات الطلبة بطريقة مبسطة و مفهومة”.

عبدالله الخالدية ، ماستر في الكيمياء الصناعية و الصيدلانية، 32 سنة، غليزان : “الأستاذة روعة في إيصال المعلومات الهائلة الشاملة و التجارب التطبيقية ممتازة و مفيدة. بصراحة لم أكن أتوقع أن تكون الدورة بهذه الروعة. بفضلها تفاديت عناء البحث و ربحت سنين من الوقت و عرفت الكثير، مثلا من أين أشتري المواد الألوية و إجراءات فتح مصنع”.

حميميد أميرة، ليسانس كيمياء الصيدلانية و المواد الطبيعية، 26 سنة، برج بوعريريج : “دورة رائعة و فرصة لا تعوض. نادرا ما أرى دورات من هذا النوع. كل الخدمات متوفرة من أمن و نظافة و هدوء و خدمات أخرى”.

ف. م. ليسانس في البيولوجيا و الفيسيولوجيا النباتية، 24 سنة، الجزائر العاصمة : “الدورة جيدة و الأستاذة ذات مستوى جيد. المبيت محترم و توافر كل الشروط. شكرا على حسن الضيافة و المعاملة و بالتوفيق”.

م.أ. مهندسة “هندسة البيولوجيا”، 33 سنة، الجزائر : “دورة كاملة نظري و تطبيقي، تعلمت فيها كل ما يخص الصابون. الشرح وافي و مبسط”.

ل. ن. دكتورة صيدلية، 34 سنة، الجزائر : “الأستاذة ممتازة جدا و منهجيتها في إيصال المعلومات واضحة متسلسلة، و هي في خدمة جميع الطلبة و ترد على جميع الأسئلة. مكان العمل جيد و نظيف”.

إ. ل. طبيب بيطري، 27 سنة، الجزائر : “تعلمت الكثير من المعارف و التقنيات المتعلقة بالتخصص الذي تابعته، و سأواصل تكويني في هذه المدرسة بالنسبة للتخصصات الأخرى. أنصح معارفي بالالتحاق بمدرسة المدرسة”.

ي. عبدالباسط، صاحب مصنع، 29 سنة، باتنة : “الأستاذة جد صبورة و طيبة و بشوشة و تجيد التدريس، كما أنها ممتازة في توصيل المعلومات، فأشكرها جزيل الشكر. بالنسبة لي ما تعلمته في الدورة هو ثروة أو كنز، هو أغلى من المال و لا يقاس بالمال، لأنه يمكنني من الإبداع و التصنيع”.

ع. أ. ماستر ميكروبيولوجيا العامة، 30 سنة، باتنة : “أحببت هذه الدورة كثيرا و كل ما جاء فيها من برنامج و شروحات. هذه الدورة مفيدة لمن ينوي الانطلاق في مشروعه الخاص”.

ماحي يسمينة، ماستر هندسة الطرائق (المواد و المنتوجات العضوية الصناعية)، 29 سنة، البليدة : “هذه المدرسة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لي و دوراتها مفيدة ، أنصح بالإلتحاق بها”.

م. س. ماستر كيمياء عضوية، 29 سنة، باتنة : “مستوى الدورة جيد. يمكن للمتحصلين على ليسانس في الكيمياء أو البيولوجيا الالتحاق بهذه المدرسة فهي تساعدهم في الحياة المهنية”.

بوخالفة زين الدين، ماستر فزيولوجيا و علم الصيدلة، 27 سنة، برج بوعريريج : “لم أكن أتوقع مدرسة ميداف بهذا المستوى العالي في التكوين، و لأن لها خبرة كبيرة قدمت كل ما يحتاجه الطالب سواء من ناحية التكوين أو من ناحية الخدمات. تتميز المدرسة بالهدوء و حسن المعاملة من طرف الجميع من أبسط موزف فيها إلى المدير العام”.

ب. إ. ماستر في التكنولوجيا الغذائية، 30 سنة، بومرداس : “هذه الدورة مهمة جدا لأنها أضافت لي معلومات مهمة و أعطتني الحافز للانطلاق في مشروع أحلامي. الأستاذة أكثر من رائعة. من يستثمر في هذه الدورة لن يندم بالمطلق ، بل يعتبر هذا أفضل استثمار يقوم به من يريد الانطلاق في مشروعه الخاص”.

ب. ي. ليسانس في اللغة و الأدب الانجليزي، 29 سنة، سطيف : “تعلمت في هذه الدورة أشياء مفيدة جداً، الأستاذة كانت في القمّة، قمت بأعمال تطبيقية و تعلمت كيفية الحصول على جودة المنتج و النوعية العالية. تتمتع المدرسة بسمعة جيدة جدا”.

بازية أسماء، ماستر في الميكروبيولوجيا، 29 سنة، الجزائر : ” قدمت الأستاذة كل ما في وسعها و بحماس و جدية كبيرين. شكرا جزيلاً. برنامج الدورة ثري و الدورة نفسها فرصة لا تعوض”.

بولوسة نورالهدى، ماستر في الكيمياء العضوية التطبيقية، 26 سنة، الجزائر : “أولا أقدر جزيل الشكر إلى الأستاذة للمعارف و المعلومات التي قدمتها لنا في هذا المجال. أعجبت بالتطبيقات التي كانت لنا فرصة للممارسة و إنتاج المواد المختلفة. كوني متخصصة كيمياء أنصح كل زملائي المهتمين لمتابعة هذه الدورة و تطوير معارفهم لأن الذي عشته في هذه الدورة لا تجده في أي مكان آخر”.

عمروش نور الهدى، جامعية، 20 سنة، الجزائر : ” Excellente formation, très intéressante, efficace pour développer un projet”.

سويب إيمان، ليسانس بيولوجيا خلوية و فيزيولوجيا نباتية، 25 سنة، عنابة : ” دورة غنية بالمعلومات و التطبيقات. شكرا للأستاذة على مجهوداتها ، اعترف أنه بفضلها اصبحت لدي كل القدرات لفتح مشروعي الخاص. أشكر الادارة على حسن الاستقبال و حسن الخدمات. أنصح بالتسجيل في هذه الدورة لأنها تفتح للطلبة آفاق جديدة و تمكنهم من الإنطلاق في مشروعهم الخاص”.

بركان محمد، ليسانسفي الكيمياء، 28 سنة، باتنة : “دورة في المستوى و الظروف الجيدة. مستوى تدريب عال و الأستاذة افدتنا بمعلومات جد قيمة بحكم تجربتها في الميدان”.

بوخاتم هاجر، ماستر في العلوم الزراعية، 28 سنة، مستغانم : “الدورة جد مفيدة و آفادتنا بالمعلومات التي نحتاج اليها. دورة ناجحة و مميزة تسمح لك بالدخول في عالم الشغل. أنصح بالتسجيل دون تردد لأن الاستفادة مأكدة. “.

براهمي تهاني، مستوى ثانوي، 16 سنة، عين الدفلى : “إستفدت من هذه الدورة بطريقة جيدة. استوعبت كل التدريبات و التطبيقات. كانت الدورة مميزة. هذه الدورة تغير فعلا مجرى حياة كل من يشارك فيها”.

بن عالية نسيمة، ماستر علوم الأرض و الكون، 29 سنة، تيبازة : “الإستفادة جيدة من هذه الدورة من الناحية النظرية و التطبيقية. المعاملة جد حسنة من طرف كل الموظفين و أكثر ما أعجبني هو الإحترام الموجود في هذه المدرسة. هذه الدورة جد قيمة و يجب الاستفادة منها قدر المستطاع”.

زايدي منال، ليسانس بيوكيمياء، 23 سنة، برج بوعريريج : “La formation m’a beaucoup aidé, elle s’adapte parfaitement à mon projet professionnel. j’ai appris beaucoup de choses que je ne savais pas. L’enseignante a beaucoup d’expérience, elle m’a donné la confiance en moi et m’a motivé. Cette formation est excellente, elle répond à toutes les attentes, je la recommande à mes amies.”.

بن عمر ايمان، ماستر كيمياء حيوية، 28 سنة، عنابة : “دورة ممتازة و جد مفيدة. المعملة جيدة من قبل موظفي الادارة و الخدمات المقدمة حسنة و خاصة الاحترام الموجود في المؤسسة.”.

ك. خديجة، جامعية، 21 سنة، برج بوعريريج : “Une expérience exceptionnelle, j’a beacoup appris et pratiquer avec des essais. L’enseignante très gentille, modeste, elle m’a beaucoup aider sur le plan des démarches administratives et aussi la pratique. J’encourage mes collègues pour participer à cette formation, ça leur permettra de réaliser leurs projets avec compétences”.

داهل اسراء، جامعة، 22 سنة، برج بوعريريج : “Je suis satisfaite de cette formation. Je la recommande et j’encourage mon entourage et mes amis de la suivre. Elle m’a aidé à développer ma carrière professionnelle.“.

بلقاسم سرور، جامعة، 23 سنة، تبسة : “دورة تطبيقية 100 بالمئة، أنصح بالتسجيل فيها”.

……/……

=============================

الشروط الخاصة بالتكوين المهني و البرامج التدريبية في مدرسة ميداف :

الإطلاع على الشروط الخاصة بالبرامج التدريبية في مدرسة ميداف والموافقة عليها قبل إتمام خطوات التسجيل أمر ضروري.

التكوين و التدريب ضمن فوج :

1. يتم تقديم الملف في مقر مدرسة ميداف بالقليعة، الكائن بـ 13 حي قرماح، طريق فوكة، القليعة (ولاية تيبازة).
يتم تسديد الرسوم في مقر المدرسة أو عن طريق الحساب الجاري :
KHELIFI Mohamed CCP n° 867738 Clé 58
في حالة التسديد بواسطة الحساب الجاري (في أحد مكاتب البريد)، يجب بعدها ذكر بعض المعلومات المتعلقة بعملية التسديد. أنقر هنا

2. تتم متابعة التكوين و حضور الحصص التدريبية في مقر مدرسة ميداف بالقليعة.

3. لاجتياز الامتحان النهائي و الحصول على الدبلوم يجب:

– تقديم الملف الإداري كاملا مسبقا.
– استيفاء 80 بالمئة على الأقل من الحصص التدريبية للدورة.
– سداد كامل مصروفات البرنامج التدريبي.

Untitled Document

===========================
يمكنك التواصل مع إدارة المدرسة:
 إذا كانت لديك أي استفسارات لا تتردد في التواصل عبر الاميل 
التواصل مع مدير المدرسة (السيد محمد خليفي) على الرقم 06.96.11.54.07
التواصل مع ادارة المدرسة على الأرقام: 07.82.90.03.18 - 05.51.27.57.64 -
06.96.11.54.62 - 024381419 - 024381418
أوقات استقبال المكالمات : من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساءا 
(إذا كانت الخطوط مشغولة نستسمحك عذرا بإعادة الاتصال بعد قليل أو ابعث رسالة قصيرة
تحتوي اسمك وسنعاود الاتصال بك)

يمكنك طرح إستفساراتك بالكتابة إلينا عبر الاستمارة التالية: