برنامج الترويج لخدمات ميداف

Document sans nom

شرح برنامج الترويج لخدمات مدرسة ميداف

للدخول في برنامج الترويج لخدمات مؤسسة ميداف، يمكنك المرور عبر هذا الرابط أو النقر على رابط "الترويج لخدمات ميداف مقابل عمولة" الموجود في حسابك.

بعد النقر يظهر لك زر "تسجيل" الذي يجب النقر عليه للدخول مباشرة إلى صفحة برنامج الإحالة.

قبل البدأ في عملية الترويج و الإحالة لابد عليك من الإطلاع على جميع المعلومات الموجودة على هذه الصفحة.

خدمات مدرسة ميداف:

تتمثل خدمات مدرسة ميداف في تقديم تخصصات التكوين المهني بمستوياتها و أنماطها المختلفة، إلا أن التكوين التأهيلي بالانترنت و المراسلة يتناسب بامتياز مع برنامج الترويج و الإحالة المقترح. 

ما هو برنامج الترويج و الإحالة؟

برنامج مدرسة ميداف للترويج و الإحالة لخدماتها وُضع في متناولك لتكون جزءاً من مشروع رائد، يعزز نشر العلم و المعرفة و التكوين عبر شبكة الإنترنت في الجزائر، مقابل عمولة معتبرة تستفيد منها شهريا.

 كيف يعمل البرنامج؟

يعتمد برنامج ميداف للإحالة على قيامك بمجهود ترويجي لخدمات مدرسة ميداف وجلب طلبة جدد، بحيث تحصل على عمولة تساوي قيمتها من 10 إلى 40% من إجمالي قيمة التسجيلات المؤكدة، حسب سعر التكوين و عدد المسجلين في كل الشهر.

لكي تتمكن من النجاح في هذا النشاط الحر و تستثمر وقتك فيه بشكل مفيد يجب عليك أولا أن تفهم بشكل صحيح طريقة العمل المشروحة هنا و ثانيا أن تبذل كل الجهد الكاف في مرحلة انطلاق هذا المشروع.

الإحالة وفقا لموقع مدرسة ميداف تكون إما بنشر إعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها والسماح للمهتمين بالنقر على روابط الإحالة الخاصة بك أو بالترويج عبر الملصقات والمنشورات والسماح للمهتمين باستعمال كوبون خصم 2000 دج.

النقر على روابط الإحالة الخاصة بك أو استعمال رمز كوبون الخصم الخاص بك يسمح لنظام الإحالة الأوتوماتيكي بتسجيل المهتم كتابع لك نهائياً، تتقاضى عمولة عن كل المبالغ التي يسددها حاضرا و مستقبلاً.

نبدأ بالشرح :

بتمرير الفأرة على رابط موارد الوكيل (أنظر الصورة) تنسدل مجموعة من الروابط المتعلقة بإدارة عمليات الإحالة.

الروابط و البانر :

تجد عبر هذا الزر في الأعلى رابط الإحالة الرئيسي الخاص بك.

يسمح لك هذا الرابط بإحالة كل من ينقر عليه بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية لمدرسة ميداف، و إذا سجل في أي تكوين من التكوينات المعروضة، تتحصل أنت على عمولة قيمتها من 10 إلى 40% من المبلغ الذي يسدده. تدخل هذه العمولة مباشرة إلى رصيدك في إنتظار وقت سحبها.

يمكنك نشر هذا الرابط على الأنترنت مع إعلان أو مقالة أو تعليق على تكوين معين تقدمه مدرسة ميداف.

الحصول على روابط خاصة للإحالة  (أنظر الخانة في "موارد الوكيل" بحسابك):

يمكنك إحالة المهتمين بتكوين معين أو بصفحة معينة إلى الصفحة التي تتحدث عن الموضوع.

لنأخذ مثال:

يمكنك تحويل المهتمين إلى صفحة تكوين تقنيات الفندقة (من هنا) أو تسيير المخازن (من هنا) ، أمين مخزن (من هنا) ، تربية الأطفال الصغار (من هنا) ، تسيير روضة (من هنا)،.....

يكفي أن ينقر المهتم على أي رابط من روابط الإحالة الخاصة بك مرة واحدة ليصبح تابع لك، أي ستستفيد من عمولة تتراوح بين 10 و 40 بالمئة من المبالغ التي سيدفعها للتسجيل في أي تكوين تعرضه مدرسة ميداف، و لو بعد سنة من تاريخ أول نقر قام به.

- لا يهم رابط الإحالة الخاص بك الذي نقره المهتم.
- لا يهم التكوين الذي سجل فيه.
- لا يهم تاريخ تأكيد التسجيل، سواء سدد المبلغ في نفس الأسبوع، بعد شهر أو بعد سنة من يوم النقر.

أيضاً إذا سدد المهتم قسطا أول في التكوين الذي اختاره ثم بعد شهر سدد القسط الثاني المتبقي، في هذه الحالة تستفيد أنت من 10 إلى 40 بالمئة من مبلغ القسط الأول بعد تسديده ثم من 10 إلى 40% من مبلغ القسط الثاني بعد تسديده.

إذا سجل المهتم في تكوين معين ثم بعد مدة سجل في تكوين آخر. في هذه الحالة أيضا تأخذ عمولة 10 إلى 40 بالمئة عن كل المبالغ التي سددها، الأولى و التي تليها.

ملاحظة :

كما تلاحظ فإن الرابط بشكله التالي (أو ما شابهه) :

http://milleformations.com/arw7Fywe9VjXxkW5M/aff/go/medkhelifi

فإن الجزء منه الذي يذكر "medkhelifi" يحمل في الواقع رمز التعريف بك و هو خاص بك.

أو بشكله التالي (أو ما شابهه) :

http://milleformations.com/arw7Fywe9VjXxkW5M/aff/go/000000?cr=aHR0cD
YuY29tLyVkOCVhYSVkOSU4MyVkOSU4OCVkOSU4YSVkOSU4Ni0lZDkl
ZDglYWElZDglYjQlZDglYTclZDglYjEtJWQ5JTgyJWQ4JWE3JWQ5JTg2JW

هنا المثال الثاني يمثل نوع الروابط التي تتحصل عليها عندما تستعمل خانة "روابط الاحالة باستعمال صفحات خاصة".

لا يمكن في أي حال من الأحوال نشر هذه الروابط (سواء في المثال الأول أو الثاني) كما هي على هذا الشكل الطويل و المكشوف و لكن يجب عليك إخفاؤها و إختصارها بواسطة أحد مواقع اختصار و إخفاء الروابط.

مثل : https://anon.to  و https://bitly.com

بعد إدخال رابط الإحالة الخاص بك في خانة الاختصار و الضغط على الزر، تتلقى فورا الرابط المختصر الذي يكون عليك نشره.

كوبون الإحالة:

عند اشتراكك في برنامج الإحالة ستحصل على رمز الكوبون الموحد الخاص بك و الذي يمكن استعماله في جميع الخدمات المتوفرة و لآلاف المرات. يمكن إستعماله في جميع الوسائط الترويجية.

كوبون الإحالة هو كوبون خصم 2000 دج و هو رمز عند قيام أحد الأشخاص بإدخاله في الخانة الخاصة في استمارة التسجيل، يصبح المسجل تابع لك و تتمكن بعد ذلك من الحصول على عمولة قيمتها 20 بالمئة من كل المبالغ التي يسددها هذا الشخص.

أكثر الحالات التي ينفعك فيها كوبون الإحالة هي عند قيامك بالترويج لخدمات ميداف خارج مواقع الانترنت عموما. مثلا عند قيامك بتوزيع منشور متعلق بتكوين مربية روضة على المهتمات، بطبيعة الحال لا يمكن لمدرسة ميداف في هذه الحالة التعرف على من منهن يسجل أو يسدد، إلا إذا ذكرت المهتمة الراغبة في التسجيل رمز الكوبون الخاص بك في الخانة المعدة لذلك من استمارة التسجيل. و كما تعلم هناك دافع لقيام المهتمة بذلك و هو استفادتها من خصم 2000 دج من مبلغ التكوين.

عند التسجيل الأولي لأحد المهتمين لا تتقاضى عمولة لأن المهتم سجل نفسه (فتح حساب) و لكن لم يسدد بعد مستحقات التكوين، لذلك عند هذه المناسبة قد تصلك رسالة في بريدك الالكتروني تعلمك أن شخص ما سجل (باستعمال رمز الكوبون التابع لك) و المبلغ الإجمالي المسدد : صفر والعمولة : صفر.

كل ما عليك فعله عند القيام بالترويج لخدمات ميداف هو نسخ و لصق رمز الكوبون في الإعلانات و المقالات و النصوص الترويجية منها المنشورات و الملصقات. مثلا : كود خصم 2000 دج  : HLD4HT

حتى يتمكن المهتم من استعمال الكوبون بشكل سليم، يفضل أن يكتب بشكل واضح بخط Times New Roman مثلا.

ملاحظة:  تجد في حسابك "موارد الوكيل" و تجد في القائمة المنسدلة "كوبون الإحالة" الذي يتضمن خانة "خصم" و التي يطهر عليها قيمة 0.00%. هذا يعني أن خصم 2000 دج لا يعالجه النظام الأوتوماتيكي للتسجيل (مثلما يفعل بالنسبة للدفع أونلاين ببطاقة الدفع)، و إنما قام به الطالب المسجل نفسه خارج الأنترنت بـواسطة CCP أو في مقر المدرسة، فيقوم الطالب عوض دفع مثلا 19700 دج يدفع 17700 دج فقط، و يتم تسجيل عملية الدفع في النظام على هذا الأساس دون القيام بعملية الخصم مرة أخرى، لذلك تجده 0.00%.

دعوة صديق :

إذا كان لديك عناوين بريد الكتروني لمجموعة من الأصدقاء، يمكنك دعوتهم لاكتشاف مدرسة ميداف أو لإكتشاف تكوين معين. أنقر أولا على الرابط "دعوة صديق"، ثم تقوم بتعبة الخانتين:

بعد النقر على زر "دعوة صديق" سيتلقى صديقك رسالة في بريده الالكتروني تدعوه لزيارة موقع المدرسة.

وجدت مدرسة خاصة للتكوين المهني تعرض تكوينات هامّة في مجالات مختلفة و منها ما يمكن متابعته من المنزل بالانترنت أو المراسلة. يمكنك الإطلاع على موقع المدرسة عبر الرابط التالي : ...........

الرابط الذي نرسله لصديقك هو رابط الإحالة الخاص بك، و نرسل له في نفس الوقت كوبون خصم 2000 دج لتشجيعه على التسجيل إذا وجد تكوين يهمه.

متى يمكنك البدأ في عملية الترويج؟

بمجرد حصولك على روابط الإحالة الخاصة بك و رمز الكوبون الخاص بك و الإطلاع على طريقة العمل هذه يمكنك مباشرة الترويج فوراً.

لكن لا تتأخر كثيرا عن المشاركة في البرنامج : إذا تأخرت عن القيام بعمليات الترويج لمدة 90 يوماً يتم عزلك و منح مكانك إلى شخص آخر. 90 يوما كافية لإطلاعك على تفاصيل النشاط و فهمها و تطبيقها وجني ثمارها الأولى.

كيف يتم الترويج؟

يقوم الترويج على أساس نشر إعلانات خاصة بخدمات مدرسة ميداف على وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة و المدونات و كذلك مواقع الإعلانات. يمكنك أيضا القيام بعرض التكوين مباشرة على الأشخاص المهتمين، و عبر الملصقات في المحلات و بعض الأماكن العمومية.

في أي وقت يقوم أي شخص بالتسجيل عبر رابط الإحالة الخاص بك و تسديد مبلغ التكوين يتم إضافة العمولة لحسابك.

لماذا يسجل الطلبة الجدد عبر رابط الإحالة الخاص بك و يستعملون رمز الكوبون الخاص بك؟

يُفضل المهتمون بالتكوين التسجيل عن طريق إعلانك (بالضغط على رابط الإحالة أو استعمال رمز الكوبون) لسبب وجيه و هو أنك تمنحهم رمز الكوبون الذي يمنحهم تخفيض سعر التكوين بمبلغ 2000 دج.

مبلغ العمولة:

 يتدرج مبلغ العمولة التي تدخل رصيدك ابتداءا من 10% إلى 40% حسب درجة إنخراطك في المشروع و حسب عدد التسجيلات المؤكدة التي تمت خلال كل مدة 30 يوم.

10% = إذا دخلت برنامج الترويج دون التسجيل في أي تكوين.

20% = إذا دخلت برنامج الترويج مع تسجيل نفسك في تكوين واحد على الأقل.

30% = إذا دخلت برنامج الترويج مع تسجيل نفسك في تكوين واحد على الأقل و بذلت ما يكفي من الجهد، بحيث تأكد في حسابك عدد من التسجيلات خلال المدة المعنية (30 يوم) قيمتها تساوي أو تفوق 197000 دج. 

40% = إذا دخلت برنامج الترويج مع تسجيل نفسك في تكوين واحد على الأقل و بذلت ما يكفي من الجهد، بحيث تأكد في حسابك عدد من التسجيلات خلال المدة المعنية (30 يوم) قيمتها تساوي أو تفوق 394000 دج.  

أكثر من هذا بكثير:

يمكنك أن تبني جيش من الوكلاء يعملون لصالحك مدى الحياة.

كما تلاحظ فإننا وضعنا في حسابك رابط "أتباع الإحالة" و الذي من خلاله يمكنك الإطلاع على أسماء و عناوين البريد الالكتروني لكل أتباعك (الصف الأول)، أي قائمة الأشخاص الذين سجلوا في مدرسة ميداف عبر روابط الإحالة الخاصة بك (سواء الذين سددوا تكاليف التكوين أو الذين قاموا بالتسجيل الأولي فقط).

لم نضع هذه القائمة لإشباع الفضول و إنما لهدف آخر و هو تمكينك من التواصل معهم لحثهم على الدخول بدورهم في برنامج الإحالة.

لماذا؟

عندما يسجل هؤلائك أنفسهم في برنامج الإحالة للترويج لخدمات ميداف، فإنك بدورك ستتلقى عمولة 5% عن كل تسجيل يتم عبر روابط الإحالة الخاصة بهم (الصف الثاني). 

وأكثر من ذلك بكثير يمكنك بعد شهور قليلة من الجهد المتواصل أن تبني إمبراطورية تعمل لصالحك، لأن كل تسجيل يتم عبر روابط الإحالة الخاصة بالوكلاء التابعين لوكلائك (الصف الثالث)، يسمح لك أيضاً بتلقي عمولة قيمتها 5% من كل تسجيل عبر روابط الإحالة الخاصة بهم.

كما تلاحظ يتناسب المبلغ الإجمالي للعمولة التي تتقاضها شهريا مع إنخراطك في المشروع و مع عدد التسجيلات المؤكدة التي تمت خلال الشهر المعني.

مثال : بالنسبة لتكوين "تربية الأطفال الصغار" إذا كنت مسجل فيه (أو في غيره) و تقوم بالترويج لهذا التكوين "تربية الأطفال الصغار"، تكون نسبة العمولة لكل تسجيل هي 20% من المبلغ المسدد من قبل الطالب الجديد. سعر التكوين كما هو محدد 19700 دج و لكن بما أنك تمنح الراغبين في التسجيل كوبون خصم 2000 دج، يصبح المبلغ المستحق هو 17700 دج، فإذا سدد الطالب الجديد مبلغ 17700 دج يكون لك منها نسبة 20% أي تتحصل على مبلغ 3540 دج.

لنفترض أن عدد المسجلين في الشهر هو 4، يكون مبلغ العمولة التي تتحصل عليها هو 14160 دج

و إذا كان عدد المسجلين 8 يكون مبلغ العمولة 28320 دج،

بينما إذا كان عدد المسجلين 16 يصل مبلغ العمولة إلى 56640 دج

و هكذا تناسبيا مع عدد التسجيلات المؤكدة و حجم المبلغ الإجمالي المسدد.

ملاحظات :

- كل العمليات الحسابية المشار إليها أعلاه تتم أوتوماتيكيا وقت حدوثها، و تسجل العمولة في رصيد المروج وقت دخولها و يتم إعلام المروج  عن طريق البريد الالكتروني في كل مرة يتم فيها تسجيل عمولة جديدة.

- بعض التكوينات سعرها أقل أو أكثر من 19700 دج (المذكور كمثال أعلاه) أو يتم تخفيض سعرها في مناسبات معينة، في هذه الحالات تكون نسبة العمولة فيها أيضاً 20% و يكون مبلغ العمولة الذي تتقضاه يتناسب مع السعر المحدد وقت التسجيل. مثلاً إذا كان سعر التكوين هو 9700 دج يكون مبلغ العمولة 1940 دج مقابل كل تسجيل مؤكد.

- بعض الطلبة يسددون مبلغ التكوين على أقساط مثلا 10000 دج ثم 7700 دج، في هذه الحالة يدخل رصيدك 20% من كل قسط وقت تأكيد تسديده.

يمكنك سحب رصيدك بتقديم طلب سحب مبلغ الرصيد إلى مدرسة ميداف في نهاية الشهر، عند وصول أو تخطي رصيدك الـ 5000 دج، حيث سيتم إجراء التحويل إلى حسابك الخاص عبر الحساب الجاري CCP أو وسيلة أخرى متوفرة مثل الحوالة البريدية أو الدفع نقدا في مقر المدرسة.

ملاحظة: العمولات التي دخلت رصيدك مثلا في 1 جانفي لا يمكن لك سحبها إلا ابتداء من 2 فيفري، أي بعد مرور 30 يوم التي تشكل مدة الضمان القانونية.

بعد أسابيع من الجهد يمكن أن تبدأ في لمس نتائج أعمالك، وبذل الجهد لا يعني العمل لساعات أطول في اليوم، بل يعني أن تكون مسؤولاً واحترافياً. 

مسؤولا يعني لا ممارسات غير قانونية مثل السبام SPAM (إرسال عروض عبر الاميل غير مطلوبة أو لأشخاص لا تعرفهم مثل التعسف في استعمال "دعوة صديق")، و لا استراتيجيات تتعارض مع ما ترغب فيه مدرسة ميداف، باعتبار أن الاسم المرتبط بعروض التكوين هو اسم مدرسة ميداف. في حالة قيام أحد المروجين لمثل هذه المخالفات يتم إزالته فورا و نهائيا.

إذا كانت لديك أفكار تريد رأينا فيها، فلا تتردد في التواصل معنا بشأنها على الاميل :
avis@milleformations.com

احترافيا يعني أن تفكر في المرئية visibilité لتجني أكبر قدر ممكن من الحركية الشبكية trafic التي تتحول إلى تسجيلات مؤكدة و تنتهي بعمولات متراكمة في حسابك.

فيسبوك و وسائط التواصل الاجتماعي:

لا ننصحك بالقيام بالإعلانات الممولة و لا نمنعك عنها.

لكن ننصحك بنشر إعلانك في المجموعات (ڨروب) و منشورات المؤثرين و غيرها خاصة على الفيسبوك.
يمكنك أن تصمم بنفسك الإعلان بشرط أن يتفق مع سياسة المدرسة و أهدافها.

إذا كان لك آراء أو أفكار أو مقترحات مهما كانت، يمكنك إرسالها لنا عبر الاميل و سنتشاور حولها. يمكنك استعمال الاميل التالي في ارسالها : avis@milleformations.com

لا تنسى أن تذكر في الاميل اسمك و لقبك و صفتك (نقصد بصفتك أن تذكر "مسوق و مروج لخدمات ميداف".

نموذج إعلان يمكنك نشره على الفيسبوك (يمكن تحميل نسخة من هنا أو من حسابك - مواد الترويج).

لذكر صفحة الموقع و صفحة التسجيل و رابط القانون الداخلي الخاصين بك، يمكنك استعمال خانة "روابط الإحالة باستعمال صفحات خاصة " (من هنا) كما تم شرحه من قبل. بعد الحصول على الروابط الخاصة بك، قم بإخفائها كما شرحنا في الأعلى ألصقها في الأماكن الخاصة بها في الإعلان.

نموذج عن صورة مرفقة بنص الإعلان :

ملاحظات :

- كوبون خصم 2000 دج  : (............) : مكان النقلط يجب أن تذكر رمز الكوبون الخاص بك الموجودفي حسابكا.
- هذا المنشور يتضمن توصية شخصية من (تذكر اسمك و لقبك) هاتف xx.xx.xx.xx حتى يتمكن المهتمون من التواصل معك.  

حتى تتمكن من متابعة الأشخاص الذين تعرض عليهم التكوين، و بعد إطلاعهم عليه بتأني يريدون منك في الغالب معلومات إضافية، يفضل دائماً أن تضع اسمك و لقبك و رقم هاتفك على ذيل المنشور.

نذكر هنا أن هذا ليس إلزامي و بعض الوكلاء (خاصة السيدات) طلبن عدم نشر أسمائهن لسبب ما.

لكن هناك حقيقة يجب أيضاً أن تذكر و هي : أولا يجب أن نكون مدركين جيداً بأن مقدار الوضوح و الشفافية في هذا المجال هو تعبير عن مقدار الصدق في المعاملة و يحدد بالنتيجة مقدار الثقة في ما تعرضه على المتلقين.

نقول أنه بوضع اسمك و لقبك و رقم هاتفك، فإنك تضيف قدر كبير من الثقة فيما تعرضه لأنك تنقل العرض من عرض عام موجه إلى الجميع، لمؤسسة قد تبعد عن مكان تواجد المتلقي مئات الكيلومترات، إلى عرض شخصي موجه من شخص قريب يسكن بجواره و يمكن أن يلتقي به و يتكلم معه.

لك سيدتي حرية الاختيار، يمكنك ألا تضعي اسمك و لقبك و رقم هاتفك و تكتفين بوضع روابط الإحالة و رمز الكوبون و تبقين في انتظار خبر مفرح من ميداف، و لكن قد لا تسير النتائج المحققة في الاتجاه و بالسرعة اللذان ترغبين فيهما.

المنشورات :

هي عبارة عن منشورات ورقية تحتوي عرض للخدمات التي تقدمها مدرسة ميداف مرفقة بمعلومات التواصل، ليتم توزيعها بعدة طرق، منها التسليم باليد أو ترك عدد منها في متناول الزوار في محلات و مكاتب عامة. أنظر النموذج ضمن موارد الترويج في حسابك.

في حالة اتصال أحد منهم بك (أو بمدرسة ميداف) سيتم إعلامه حول الاستفسارات التي يريد توضيحها مع التنويه أنه يمكن له الاستفادة من تخفيض 2000 دج إذا تم ذكر رمز كوبون الخصم في استمارة التسجيل.

لهذا لا يجب أن تنسى وضع رمز كوبون الخصم 2000 دج على كل منشوراتك.

الملصقات :

 تتشابه بمحتواها مع المنشورات، لكن محتواها مختصر جداً ولا يتم تسليمها إلى العميل مباشرة بل يتم إلصاقها في الأماكن العامة، أو المحال التجارية، أي يتم إلصاقها في الأماكن التي يمكن أن يراها فيه أكبر عدد من الناس المحتمل اهتمامهم بالموضوع. أنظر النموذج ضمن موارد الترويج في حسابك.

يمنع لصق هذه المنشورات على المباني الحكومية. يمنع أيضاً لصقها على المباني الخاصة التي لم يعطيك أصحابها ترخيص و لو شفوي، و يمنع لصقها بشكل فوضوي أو مبالغ فيه يسيء إلى العمران.

أفضل طريقة هي نشر الملصقات تكون في رأيي في المحلات التجارية التي يتردد عليها الأشخاص المحتمل اهتمامهم بالموضوع. يجب في البداية اطلاع صاحب المحل على الموضوع و طلب منه الموافقة على وضع لافتة ورقية في محله (يفضل أن تكون في مكان ظاهر لزوار المحل).

عروض شفوية موجهة للأشخاص مباشرة :

قبل عرض أي تكوين على الأشخاص من حولك، ننصحك بدراسة الموضوع من كل الجوانب. بداية الاطلاع على المعلومات الأساسية حول التكوين مثل المعلومات الخاصة بالمدرسة (الاعتماد و تاريخ الحصول عليه، عنوان المقر،...)، مدة التكوين، طريقة الدراسة، الفروض، السعر، الشهادة، طريقة التسجيل على الانترنت... و الإطلاع أيضاً على الأسئلة و الأجوبة الأكثر تداولا.

غالباً لا يسجل الشخص في الحين و لكن يتصل بك لاحقاً لطلب معلومات أو مساعدة ما مثل تسجيله أنت على الأنترنت.

يمكنك أن تعرض خدماتك الاستشارية على الشخص مثل مساعدته أثناء التسجيل على الانترنت و توجيهه في كيفية دفع الرسوم و حول كيفية تحميل الدروس و أين يرسل ملفه الإداري. هذا مجهود إضافي مفيد في دفع الشخص للتسجيل و لكن أنت غير  مجبر للقيام به إلا إذا كانت ظروفك تسمح بذلك.

إذا احتجت أي مساعدة إضافية لا تتردد في التواصل معي، أوقات العمل من س8 صباحا إلى س5 مساءا بحسب التوقيت في الجزائر، بإستثناء أيام الجمعةإذا كانت الخطوط مشغولة أو كنت أنا مشغولا، أستسمحك عذرا بإعادة الاتصال لاحقا أو ابعث رسالة عبر sms أو عبر البريد الالكتروني.

السيد محمد خليفي
مدير مدرسة ميداف
هاتف :
- 05.51.27.57.63  06.96.11.54.07
اميل: khelifi@milleformations.com

إذا لم تجد الاجابة عن استفسارك هنا يمكنك طرحه من هنا - أنقر هنا